Prince Palestine

widgets



  1. مـــــــن جـــــديـــــد









عدت من جديد كما بدأت رحلتي وحيدا
الطريق امامي خالي ومهجور انظر خلفي الى الماضي
أسمع ضجيج الاحداث وعنفواني أرى زحمة الاماني و أحلامي
لم اكن اعلم انهم احبوني لقلمي
لم اكن اعلم انهم احبوا وصفي جراحهم
فيا حياتي ها انا من جديد..في بحر الاحزان وحيد
ما زلت أسير تحت قطرات المطر وهي تختلط بدموعي ..
اختفت كل ملامح القمر رسمت لها بخيوط من ألــم ..
ذكريات من الماضي في كل ليل وسهر
ما زلت هنا ولم أرحل ومصيري ان أعشق والحب يسري كالنهر
قد يأتي الغد بيوم آخر وتشرق شمس الوطن
ذاكــــ اليوم تعود لـــي ابتساماتي
وامحو كل معالي احزاني في شجن تخاصمني نفسي ان خاصمتك
واتوه عن نفسي ان خاصمتك نفسي
كلي حب لك وشوق تنازعني على حبك ذاتي
فالقلب يكابر بانه يدق حروف اسمك
و العقل يكابر انه لا يفكر بسواك
اما انا من بين القلب و العقل اتسائل
من تلك التي تنازعني نفسي
إلى من رأيت فيها بعد الظلمة شمسي
إلى من هي يومي وغدي وأمسي
إلى الذي حبّها غيّر معالم حــســي

إلى من عاش في أعماقي رغم أن حبها لي قد تلاشى
إلى من أسكنته قلبي رغم الجرح الذي أصابني فيها
إلى من سيظل الأوحد في قلبي حتى وإن غابت عني
إليها وإلى كل من يعانون مثلي أهدي هذه الهمسة
إحرقي ما شئت من جسدي فدموعي تطفيه
ولكن إياك أن تحرقي قلبي فأنت فيه
إليك يا من يتوقف قلبي من شدة النبض بحبـك
إليك يا من تحلوا شفاهي عند اللفظ بإسمـك
إليك أنت فقط أمسك قلمي وأبدأ بالكتابة
أتعلــمي...‍ ليس يداي هي التي تكتب ‍‍
بل قلبي هو الذي يكتب يكتب لكي يخبرك أنه يعشقـك
أحبــــــك وسأبقى على حبــك لآخر لحظة من عمري
الحيـــــاة يا حبيبتي ابتسامة ودمعة وذكرى
الإبتســــامة تختفي والدمعـــة تجف والذكــــرى تبقى
قلبـــي ينادي قلبــك وروحــي تنــادي روحـــك
كيـاني كله يهتف بإسمـك ينادي بمحبتـك يصرخ لحنانك
أحببــت فــــيــك حنــانـك وهمسـك
لـــن أجـد مثــلك مهمـا حييــــت
ولـــــــــن يملأ مكانك أحدٌ مهمــا بقيــت...



بـــرنس فلــسطـيـن


هناك تعليقان (2):

شبــ اون لاين ـــاب يقول...

شئ جميل اننا نكوناول ناس ممكن نعلق ع الكلام الجميل ده

و البلوج الاجمل فى بدايته الجميله

و يكفينا انك فلسطينى

استمر على الابداع

Prince-Palestine يقول...

ابداعي هو نجاحي ونجاحي هو انتم وانتم مشوار طريقي